قصتنا

إلهام الجيل القادم

 

عندما يتخرج أبناؤنا وأحفادنا وغيرهم من الطلاب من الجامعة، ما هي خيارات المسيرة المهنية التي ستتوفر لهم؟ هل سيرغبون في أن يكونوا مصرفيين أم محامين أم أطباء أم طيارين أم مدرسين؟ وهل ستكون هذه الوظائف موجودة في المستقبل أصلاً؟ أم هل من المرجح أن يصبحوا مبرمجين أو علماء في مجال البيانات أو مهندسين أو رواد أعمال؟

إننا بحاجة لإلهام وإعداد أبنائنا لكي يصبحوا قوة العمل في المستقبل. وهو مستقبل لن يطول انتظاره. ولهذا السبب فإننا نحضر EduTECH إلى الشرق الأوسط. نعم هذا صحيح، لقد أصبحت العلامة التجارية الخاصة بمعرض التعليم الرقمي في الشرق الأوسط The Digital Education Show Middle East علامةً أكثر قوةً وتأثيراً وضخامةً، بل وأكثر تشويقاً على الصعيد العالمي؛ إنها EduTECH.

إن EduTECH أستراليا هو أضخم المعارض التي يرافقها مؤتمرات في قطاع التعليم في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية. وفي شهر يونيو من كل سنة يتوجه أكثر من ٨,٠٠٠ من العاملين في مجال التعليم إلى سيدني للتعرف على أحدث التطورات في هذا القطاع.

سيقام معرض EduTECH الشرق الأوسط في دبي في نوفمبر ٢٠١٧.

 

يجتمع في المعرض ما يزيد عن ٢,٠٠٠ من صناع السياسات، والقادة في مجال التعليم، والعاملين في القطاع من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وقد قمنا بدعوة أكثر من ١٢٠ متحدثاً ملهماً، ليس من الشرق الأوسط فحسب، بل من جميع أنحاء العالم. وجميعهم مفعمون بالأفكار والحماسة لإلهام التغيير في مجال التعليم.

 

وسيقام كذلك معرض متخصص يسلط الضوء على أحدث الحلول التعليمية والمحتوى المجاني للمدرسين، والتي يقدمها مدرسون.

 

 

 

 

قم بتحميل النشرة الإعلامية

 

شارك معنا!

تواصل مع ديفيد بيغلي على رقم الهاتف +971 4440 2519 أو عبر البريد الإلكتروني david.beguely@terrapinn.com