إنها فعالية للتواصل

 

صمم معرض EduTECH الشرق الأوسط ليمكنكم من التواصل مع الشخصيات والجهات الرائدة في القطاع. وسيضمن لكم الوقت المخصص للتواصل الذي يزيد عن ٨ ساعات، بالإضافة إلى مدرائنا المتخصصين في التواصل، أن تجتمعوا بالآخرين لخلق الفرص المثالية لرفع مستويات مبيعاتكم.

ومن خلال المعرض يمكننا أن نقدمكم للجهات الراغبة بالشراء وأن نجعل دورة مبيعاتكم أقصر وأن نضع فريق عملكم أمام المسؤولين عن المدارس والجامعات في المنطقة مباشرةً.

 

المشاركة بطريقة ١-٢-١

نحن ندرك أهمية العلاقات، وفي نهاية المطاف فإن عدد الجهات ذات النوعية الجيدة التي يتم الاتصال بها هو الذي يحدد مدى نجاح المعرض. ولمساعدتكم على الحصول على أكبر استفادة من رعايتكم للمعرض، ولضمان اتصالكم بالجهات المناسبة، فقد أعدنا تنظيم عروض التواصل لعام ٢٠١٧ بالكامل.

اجتماعات مضمونة

هل سيكون من المفيد لأعمالكم أن تضمنوا أن يتم تقديمكم لعملائكم المحتملين؟ إن ذلك بالتحديد هو ما سيفعله مدير التواصل المتخصص لمعرض EduTECH الشرق الأوسط. ولن يكون هناك أي مخاطرة فيما يتعلق بضمان خلق فرص الأعمال الحيوية. نحن نضمن ذلك.

برنامج الشخصيات الهامة VIP

يعمل فريق التواصل الخاص بنا على مدار العام لبناء العلاقات الهامة مع مدراء المدارس والجامعات. وبذلك يمكننا أن نملأ معرض ٢٠١٧ بالكثير من الراغبين في الشراء. فنحن لا نألو جهداً لتتمكنوا من الوصول إلى الجمهور المستهدف.

تطبيق التواصل

بصفتك راعياً للمعرض يمكنك الاستفادة بالكامل من تطبيق التواصل الخاص بالمعرض لمدة ٤ أسابيع قبل المعرض. ويمكنكم بذلك الاتصال بجميع من سيحضرون، والإعداد للاجتماعات، وضمان اتصال فريق مبيعاتكم بالعملاء المحتملين، حتى قبل الحضور إلى المعرض.

التواصل السريع

انضموا إلينا في فعاليات التواصل السريع وتواصلوا مع الجميع إلى أن تكونوا قد أمضيتم ٣ دقائق مع كل عميل حالي أو محتمل في الغرفة. أقيموا العلاقات القيِّمة مع مدراء المدارس والجامعات، والتي من شأنها أن تفيد أعمالكم.

 

 

 

 

قم بتحميل النشرة الإعلامية

 

شارك معنا!

تواصل مع ديفيد بيغلي على رقم الهاتف +971 4440 2519 أو عبر البريد الإلكتروني david.beguely@terrapinn.com